صيانة أودي

سيارات أودي تتميز عن غيرها بأنها منفردة بعدة صفات وكماليات تشعر مالكها بدوره بالتفرد والرفاهية والفخامة، حيث أن علامة أودي للسيارات لا تنشغل فقط بإنتاج سيارة تنقلك من مكان لآخر، وإنما تهتم بإخراج نوع من السيارات يشجعك على التقدم والتطور ومواكبة العالم بحداثته المرهونة وسرعته الفائقة، ورفاهياته الغير معدودة.

كما تساعدك سيارات أودي على اكتشاف كل ما هو جديد بالآفاق، وتهتم دائما لما يريده العملاء في التعديلات الخاصة بإصدارات السيارات، لكي تمنحك تجربة قيادة رائعة دائما وفي كل الأوقات، تحمل علامة أودي مسيرة طويلة وخبرة لا تقارن مع غيرها تتحدى دائما نفسها بالاستمرارية والثبات على الأفضل، الآن وبعد مسيرة زاد عمرها عن المائة عام تقدم لكم أحدث إصدارات أودي وأفضل مراكز الصيانة المعتمدة بالرياض هو مركز صيانة سيارات أودي.

مركز صيانة أودي

دائما تتطلب سياراتنا متابعة وصيانة دورية، ولكن الأمر برمته معتمد على كفاءة مركز الصيانة الذي تفضل التعامل معه، كما يفضل الكثيرون  التعامل مع المراكز التي تعتبر وكلاء معتمدين للعلامة التجارية الخاصة بسياراتهم، مثل مركز صيانة أودي الذي يعد هو الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات شورلية بالرياض.

مما يجعل منه أعلم وأدرى المراكز الخاصة بالصيانة بما تحتاجه سيارتك وعلى علم تام بكل جزء وقطعة منها وأنسب طرق التعامل معها وصيانتها، السبب الآخر وراء تفضيل معظم الأشخاص الذين يملكون سيارات من علامة أودي لمركز صيانة سيارات أودي هو كونهم يفضلون الذهاب

إلى المركز المعتمد الأقرب إليهم من حيث المكان عملا على توفير الكثير من الوقت والجهد والأموال، نظرا إلى أن الصيانة الدورية تحتاج إلى زيارة دورية بالسيارة، لذلك نقدم لكم مركز صيانة أودي بفروعه المتوفرة في كافة أنحاء الرياض وفي أقرب النقاط منكم.

يمكنكم الاعتماد على مركز صيانة سيارات أودي لضمان أفضل كفاءة للسيارة على المدى البعيد، إلى جانب راحة واطمئنان أكثر بدون قلق بشأن السيارة مع مركز صيانة أودي سياراتكم في أيد أمينة.

شفافية ووضوح لراحة العملاء

يتميز المركز دائما بالصدق مع عملائها حيث تعمل دائما على تقديم أفضل تجربة صيانة وكشف لجميع عملائنا الكرام، ويعد عنصر أساسي ضمن تلك الاستراتيجية التي نضعها في التعامل مع عملائنا هو المستوى المناسب من تقديم الراحة للعميل والشفافية والوضوح في كل خطوة وكل إجراء تمر به السيارة خلال عملية الصيانة الدورية أو الكشف، مع إبلاغ العميل بكل قيم التكلفة وقطع الغيار اللازمة خلال الصيانة.

وعلى جانب آخر يعمل فريق مركز صيانة أودي ملتزمين بمستويات عالمية ومرتفعة نضعها تحدي لأنفسنا لأخراج تجربة لا تقتصر فقط على الصيانة ولكن تحمل في طياتها الرقي والاحترافية، واحترام الالتزامات مع العميل، حيث أن تحقيق رضا العميل على كل خطوة نجتازها هو محورنا الأساسي في العمل نسعى دوما لنفوق توقعات العملاء.

أسعار تنافسية ثابتة

نهدف دائما في مركز صيانة أودي إلى توفير التكاليف المادية لعملائنا الخاصة بعملية الصيانة وإصلاح الأعطال، حيث يقدم المركز دائما الحد الأدنى من التكلفة في كل إجراءات الصيانة، وكذلك في برامج الصيانة الدورية، بأسعار تنافسية لا تقارن.

وكما ذكرنا من قبل وخصنا بالذكر أن المركز يتعامل بوضوح تام في ما يخص التكلفة مع العميل حيث يتم إخطار العملاء بكل تكلفة تخص عملية الصيانة وأنواع قطع الغيار وأسعارها وجودتها وبرامج الكشف الدوري والمتابعة، وكذلك مواعيد التسليم التي لا يمكن أن نتخطاها بأي شكل، دائما تسلم السيارة حسب الاتفاق، ويرجع ذلك إلى أن الأسعار لدينا معلنة بشفافية وصدق للعملاء.

خدمات صيانة سيارات أودي المختلفة

  • ضمان على عملية الصيانة يدوم لسنوات عديدة وكذلك نوفر لك الضمان على عملية التوضيب حتى تكون مطمئنا.
  • فحص شامل لكل أعطال السيارة بالكمبيوتر.
  • خدمة فحص ليزري لكشف أماكن التسريبات في السيارة.
  • أجهزة متطورة وحديثة يتم الاعتماد عليها في عملية تعبئة الفريون أوتوماتيكيا.
  • يوفر المركز خدمات السحب والفرن الإيطالي بواسطة أفضل وأحدث الأجهزة والموديلات العالمية إلى جانب فرن تجفيف البوية للسيارة.
  • ضمان على خدمات رش البوية للسيارة لمدة خمس سنوات، لضمان الراحة والاطمئنان للعميل.
  • فريق متخصصين في مجال برمجة السيارات بكافة أنواعها وإصداراتها برمجة شاملة من خلال الكمبيوتر لضمان الدقة والجودة.
  • صيانة كافة الأعطال التي تخص ميكانيكا السيارة على يد فنيين ومهندسين محترفين في مجال صيانة اعطال السيارات.
  • إلى جانب صيانة الأعطال الكهربائية في السيارة بدقة وضمان شامل على عمليات الصيانة المجراة.
  • خدمات توضيب المكائن والسيارات وصيانة الجربكسات، حيث يتم الاعتماد على مهندسين خبراء وفنيين على أفضل المستويات العالمية من المهارة.
  • توفير كافة قطع الغيار الأصلية للسيارات بمختلف أنواعها وإصداراتها واختيار الأنسب للسيارة لضمان كفاءة وجودة العمل بالاعتماد على الموردين الأصليين، حيث يتم اختبار كافة قطع الغيار واختبار جودتها.

أهمية الحصول على صيانة دورية لسيارتك

  • إطالة العمر الافتراضي للسيارة، تساعدك الصيانة الدورية على تجنب حدوث الكثير من المشكلات والأعطال المفاجئة للسيارة الخاصة بك، حيث تعمل الصيانة الدورية للسيارات في صيانة أودي من خلال اتباع جدول صيانة منتظم للسيارة، بحيث يمكنك اتباع جدول الصيانة من الاهتمام بكل ما يخص السيارة وتقديم المعاملة المثالية لها، من حيث تغيير الزيت بشكل دوري وموعد معروف ومحدد، واختبار ضغط الهواء داخل إطارات السيارة وتجديده وتعبئته، وصيانة السوائل في السيارة وتصليح الفلاتر، وكذلك الصيانة الدورية الشاملة لكهرباء السيارة، والمواتير المحركة، وكذلك الهيكل الخارجي، وغيرها من الخدمات التي تساعد على زيادة عمر أجزاء السيارة.
  • التأكد من سلامة السيارة وإجراءات الأمان، وذلك لأنه قد يحدث لأي مالك سيارة على مدار فترة اقتنائها موقف تعطل السيارة المفاجئ وبالطبع لا نستطيع الجزم بمدى خطورة الموقف ولا في أي لحظة قد تتعطل السيارة ولا على أي طريق كانت، ولذلك تعتبر تلك من أهم المزايا التي تجعل من الصيانة الدورية لسيارتك أمرا ضروريا لا غنى عنه، حيث يمكنك الكشف الدوري من معرفة كافة المشكلات المحتملة وكل التفاصيل عن أجزاء سيارتك، وبالتالي يقلل من احتمالات حدوث الأعطال المفاجئة، ويمنع أسبابها أيا كانت، حتى تكون مطمئنا ومسيطرا على سيارتك بالكامل من خلال مركز صيانة أودي لأمانك وسلامة عائلتك.
  • تجنب تكاليف الإصلاح وقطع الغيار الباهظة، الصيانة الدورية تعني بالنص معرفة العيوب والمشكلات التي تتضمنها كافة أجزاء السيارة في بدايات حدوثها، أي في الفترة التي من الممكن بها التحكم في العيب في أي جزء من أجزاء السيارة وإصلاحه على الفور بعد الكشف الدقيق، مما يرفع عنك العبء الكبير ماديا الناتج عن تلف قطع السيارة والاضطرار إلى تبديلها بقطع غيار جديدة أصلية، لذلك بالحسابات المضمونة تعتبر تكلفة الصيانة الدورية بكل المقاييس لا تقارن بتكلفة تلف جزء من أجزاء السيارة.